Friday, 11 April 2008

إخلاء سبيل جورج إسحق بكفالة 10 آلاف جنيه و 15 يوما لسامي فرنسيس و فتحي الحفناوي

قررت النيابة إخلاء سبيل جورج إسحق المنسق المساعد لحركة " كفاية " بكفالة 10 آلاف جنيه , و جاري الإفراج عنه . بينما قررت حبس ناشطي كفاية سامي فرنسيس و فتحي الحفناوي 15 يوما على ذمة التحقيق , و أوصت بعرض سامي فرنسيس على لجنة طبية . و كان فرنسيس قد تعرض لأزمة قلبية إثر القبض عليه و تم تحويله للمستشفى التي أعادته للنيابة و قررت أن حالته الصحية لا تمنع التحقيق معه .

4 comments:

النهر said...

ننصح الحكومة بأن تفرج عن الدكتور سامى فرنسيس ، فليس هناك فرد فى المحلة و ما حولها لا يعرفه أو ذهب الى عيادته الخاصة، فجيلنا و الجيل الذى سبقه و أيضا الذى لحقه قد مر يوما من تحت السماعة الطبية لهذا الرجل

mohammad said...

اعتقال المدون ممدوح منير

http://ademelmahdy.blogspot.com/2008/04/blog-post_08.html

KHALED-ELSAWY said...

أسجل أنني ضد أي قرار يفتت وحدة الفنانين العرب، وضد أي قرار يعرقل الوجوه الجديدة، وأدعو إلى اتخاذ قرارات أخرى في صالح الممثلين المصريين من عينة رفع الحد الأدنى للأجور وتخفيض ساعات العمل وزيادة مخصصات النقابة من 2% الى 5% لمواجهة المرض والشيخوخة والحوادث..
كما أسجل احتجاجي على كل انتهاك لحقوق الإنسان وحقوق المواطنة في ممارسات الدولة تجاه المحتجين على سياسات الإفقار والقمع سواء في المحلة أو في القاهرة أو في أي شبر من أرض مصر كما سجلتها وسائل الإعلام العالمية والمدونون والناشطون المصريون، وأنضم للمطالبين بفتح تحقيق عالي الشفافية لكل الأحداث المترابطة والتي بدأت من فجر 6 ابريل وحتى ساعته، وقبل هذا كله أطالب بإطلاق سراح جميع من اعتقلوا على خلفية هذه الأحداث فورا وقبل أن تتفاقم الأمور إلى ما لا تحمد عقباه..
وختاما أدعو كل المهتمين بالحركة العمالية وبكل المشكلات التي يعانيها العاملون بأجر بشكل عام إلى اتخاذ خطوات إيجابية لتأسيس حزب عمالي اشتراكي يعبر عن قوة العمل المأجور في مواجهة وحشية رأس المال واستبداد الدولة البوليسية بأجهزتها المختلفة.

entrümpelung wien said...

الموضوع ممتاز جدا
entrümpelung
entrümpelung
entrümpelung wien